An Unbiased View of تخسيس 10 كيلو فى اسبوع

Wiki Article



الاستغناء عن جهاز التحكم عن بعد في تشغيل التلفزيون أو لدى تغيير المحطات.

قلل من السكر قدر الإمكان، باستثناء السكر الطبيعي الموجود في الفاكهة.

Cortisol indicators the need to replenish the human body’s nutritional suppliers from the popular source of gas, carbohydrate.

من المعروف أن وجبات المطاعم المعروفة تسبب السمنة الفظيعة، إذا لتقليص الأضرار اعتمد التوصيات الآتية:

تتميز الخضروات والفواكه بانخفاض محتواها من الدهون والسعرات الحراريّة، وارتفاع نسبة الألياف فيها، بالإضافة إلى احتوائِها على العديد من الفيتامينات والمعادن، لذلك فإنّ زيادة الكميّات المُستهلكة منها يُساهم في نجاح عملية خسارة الوزن، ويُمكن تحقيق ذلك بما يأتي:[١٢][١٣]الحرص على تناول الخضار والفواكه بشكلها الطبيعي الطازج.

Investigation indicates that inadequate or very poor-high quality slumber slows down the process through which your body converts energy to Electrical power, called metabolism.

المواد المنشورة في موقع ويب طب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب في حال لم تختفي الأعراض. - اقرأ المزيد

الاعتماد طوال اليوم على الوجبات الخفيفة عالية السعرات الحرارية.

A person examine identified that steady tracking of Actual physical action helped with weight reduction. Even a device so simple as a pedometer can be a beneficial excess weight-reduction Instrument.

المشي يومياً مدة لا تقل من نصف ساعة، لأنه يساعد في إنقاص الوزن ويرفع من معنويات الشخص للمواظبة على البرنامج التخسيسي.

تسوق الإحتياجات الغذائية بذكاء من دون مبالغات، وحبذا لو تمت كتابة لائحة بالمشتريات، لتفادي شراء مواد غذائية تزيد عن الحاجة.

كثرة برنامج غذائي لتخفيف الوزن والكرش للرجال استهلاك المشروبات الغازيّة، مشروبات القهوة مُرتفعة السعرات الحرارية، والعصائر.

عند الشعور بالجوع بين الوجبات يمكن مضغ الكرفس أو شرب الشاي الأخضر فهما يساعدان في حرق السعرات الحرارية. للمزيد: مشروبات للتخسيس وانقاص الوزن

الرياضات التي يُمكن لها أن تُساهم في خفض وزنك هي كل مما يأتي:

Report this wiki page